الارشيف / رياضة / بطولات

رسميًا.. يُعلن تعيين مدير رياضي جديد

  • 1/2
  • 2/2

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تعيين الألماني جورج شمادتك، كمدير رياضي جديد، وسيبدأ مهام عمله في 1 يونيو 2023، بعد رحيل جوليان وارد.

وقال في بيان رسمي، ظهر اليوم الثلاثاء: "سيبدأ الألماني البالغ من العمر 59 عامًا منصبه الجديد في 1 يونيو، بعد استكمال إجراءات تصريح العمل بنجاح، وسيتولى منصب المدير الرياضي لليفربول بعد جوليان وارد، الذي سيودعنا بعد أكثر من عقد في النادي".

وقال مايك جوردون، رئيس مجموعة فينواي الرياضية: "أولاً، أود أن أرحب بجورج في نادي ليفربول، نحن على علم بأنه سيضيف ثروة من المعرفة والخبرة إلينا".

اقرأ أيضًا.. تقارير: لاعب ليفربول يقترب من تجديد عقده

وأضاف: "سيعمل جورج مع قسم عمليات كرة القدم لدينا، لتقديم الدعم للمدير الفني يورجن كلوب، تماشيًا مع سعينا المستمر لمواصلة نمو النادي وتطويره في جميع المجالات".

وتابع: "في نفس الوقت الذي نرحب فيه بجورج، يجب علينا أيضًا توديع جوليان وارد، الذي خدمنا باجتهاد وثبات وطاقة في عدد من الأدوار، كان آخرها المدير الرياضي".

واختتم: "نتمنى لجوليان وعائلته الشابة كل التوفيق في المستقبل ونشكره على كل ما قدمه لنادي ليفربول خلال السنوات الـ11 الماضية".

وأنهى ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم في المركز الخامس برصيد 67 نقطة وسيلعب الموسم القادم في بطولة الدوري الأوروبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا