الارشيف / رياضة / بطولات

عدم التواجد في دوري أبطال أوروبا.. الاتحاد الإيطالي يعلن عن عقوبات في بيان رسمي

أصدر اتحاد كرة القدم الإيطالي بياناً، أوضح فيه تفاصيل العقوبات الموقعة على يوفنتوس، بسبب التلاعب في قيمة الصفقات من أجل تعزيز مكاسب رأس المال، بعدما توصل النادي لاتفاق وأقر بارتكابه الخطأ.

وتم تأكيد خصم العشر نقاط الإضافية، كما كان هناك خصم في منتصف الموسم بـ15 نقطة، لكن بعد الاتفاق فلن يكون هناك خصم مزيد من النقاط، مع توقيع عقوبة تُقدر بـ718 ألف يورو، وعدد من الغرامات الأخرى على الإداريين.

وبعد هذا الخصم يكون في المركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة بفارق 8 نقاط عن ميلان صاحب المركز الرابع، مع تبقي مباراة واحدة فقط، مما يعني عدم تواجد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، وسينافس أتالانتا وروما على التأهل للدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا.. دي ماريا يقرر مغادرة يوفنتوس ويفتح الباب أمام برشلونة

وقال يوفنتوس في بيان رسمي: "لقد اتخذنا هذا القرار لأجل وضع نقطة ثابتة والتغلب على حالة التوتر وعدم الاستقرار التي ستنشأ حتما من استمرار النزاعات بنتائج وأوقات غير مؤكدة".

وأضاف: "هذا سيسمح للإدارة، مدرب الفريق الأول واللاعبين للتركيز على الأنشطة الرياضية وعلى وجه الخصوص على التخطيط العام للموسم المقبل (سواء فيما يتعلق بالأنشطة الرياضية أو فيما يتعلق بالعلاقات التجارية مع الرعاة، والنظراء التجاريين والماليين الآخرين)".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا