الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ريال مدريد يعثر على بديل أسينسيو في

عثر نادي ريال مدريد على بديل لاعبه الإسباني ماركو أسينسيو في صفوف ، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية مؤكدة خلال الفترة الأخيرة إلى أن ريال مدريد فشل في التوصل لاتفاق حول تجديد عقد أسينسيو الذي سينتهي الموسم المُقبل.

واقترن اسم الجناح الإسباني صاحب الـ27 عاما، بالعديد من الأندية خلال الموسم المُقبل، يأتي على رأسها ميلان وأستون فيلا.

وبهذا القرار، وضع أسينسيو ريال مدريد في ورطة كبرى، خاصة وأنه كان بديلا مميزا يمنح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الحلول في الأوقات الصعبة وتحديدا خلال الموسم الحالي.

ما آخر أخبار ريال مدريد؟

ووفقا لما أوردته منصة "ريليفو" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد بدأت في البحث عن لاعب مميز يستطيع تعويض رحيل أسينسيو بنهاية الموسم.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن الإدارة المدريدية وضعت الألماني كاي هافيرتز، نجم تشيلسي على رأس أهداف النادي للتعاقد معه في الصيف المُقبل.

وترى إدارة ريال مدريد واللجنة الفنية بالنادي الخاصة باختيارات الصفقات بالاتفاق مع الجهاز الفني، أن هافيرتز يتماشى مع أسلوب ريال مدريد، فضلا عن الإمكانيات القوية التي يمتلكها باللعب في أكثر من مركز.

ويعد هافيرتز أحد أبرز لاعبي تشيلسي خلال المواسم الأخيرة، حيث نجح في قيادة "البلوز" لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، بهدفه أمام مانشستر سيتي في نهائي نسخة 2021.


غير ذلك، فإن هافيرتز (23 عاما) يمتلك عقدا قصيرا مع النادي اللندني يمتد حتى عام 2025 فقط، وهو ما يمنح الريال فرصة التعاقد معه بمبلغ بسيط، سواء في الميركاتو المُقبل أو في صيف 2024.

جدير بالذكر أن هافيرتز انضم لتشيلسي في صيف 2020، قادما من باير ليفركوزن، مقابل 80 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 139 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 32 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا