الارشيف / رياضة / الطريق

رابح ماجر لـ «الطريق»: افتقد هذا الأمر.. وهذه نصيحتي لمحمد صلاحاليوم الثلاثاء، 30 مايو 2023 10:25 مـ

حرص الأسطورة الجزائري رابح ماجر، النجم السابق لنادي بورتو البرتغالي، على توجيه نصيحة إلى الدولي المصري ، هداف الإنجليزي، عقب فشل الريدز في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخسر الريدز تحت القيادة الفنية للألماني يورجن كلوب سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما قدم مستويات متذبذبة منذ بداية الموسم إلى نهايته ليعجز عن المشاركة بالمسابقة الأوروبية نسخة 2023-2024.

وقال رابح ماجر، إن فريق ليفربول كبير، ومن أعرق الاندية الأوروبية، وسيعود قريبًا للمشاركة في دوري الأبطال.

وأضاف «ماجر» في تصريحات خاصة لجريدة «الطريق»، أن ليفربول لم يقدم مستوى جيد خلال الموسم الجاري مشيرًا إلى أنه افتقد إلى المهاجم الهداف في معظم المباريات.

وعن رحيل صلاح من ليفربول، أكد «ماجر»، أن الفرعون المصري صنع اسمًا تاريخيًا، وأصبح أسطورة ليفربول، وأتمنى بقاءئه بكل تأكيد مع الريدز.

يذكر أن العديد من التقارير الإنجليزية أشارت إلى أن محمد صلاح سيرحل عن ليفربول، لا سيما بعد فشل الريدز في التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، الأمر الذي لا يتماشى مع طموحات وتطلعات الفرعون المصري.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري اليوم الثلاثاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا