الارشيف / رياضة / ايوا مصر

موعد مباراة النصر والفتح والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة النصر والفتح والقنوات الناقلة والتشكيل

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر موعد مباراة النصر والفتح والقنوات الناقلة والتشكيل، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يتلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الفتح اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو الحالي بستاد لاول بارك ضمن منافسات الجولة 30 وآخر جولات دوري روشن بقيادة جارسيا.

يدخل فريق العالمي اللقاء وهو يحتل العالمي المركز الثاني كوصيفًا لجدول ترتيب دوري برصيد 64 نقطة بعد تحقيق 19 فوز و7 تعادلات وخسر ثلاثة بينما يأتي الفتح في المركز السادس برصيد 43 نقطة حيث فاز خلال 13 مباراة وتعادل بأربعة وهزم باثنا عشر اخرين.

حيث فشل النصر السعودي في تحقيق لقب الدوري السعودي هذا الموسم بعدما نجح اتحاد في خطف الدوري من رفاق رونالدو،

بعدما وقع النصر السعودي في الجولات الأخيرة بنتائج بين التعادل والهزيمة، بينما كان الاتحاد يفوز في معظم المباريات ليحقق البطولة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل موعد مباراة النصر والفتح والقنوات الناقلة والتشكيل، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا