الارشيف / رياضة / ايوا مصر

ميمي عبد الرازق يحفز لاعبى المصري بكأس وميداليات فى التدريبات استعدادا للمحلة

ميمي عبد الرازق يحفز لاعبى المصري بكأس وميداليات فى التدريبات استعدادا للمحلة

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر ميمي عبد الرازق يحفز لاعبى المصري بكأس وميداليات فى التدريبات استعدادا للمحلة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

نظم الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة ميمي عبد الرازق، منافسة من نوع خاص بين لاعبي الفريق، حيث قسم اللاعبين إلى 4 فرق، على أن يفوز فريق واحد ويحصد الكأس.

9a087035-a0b3-4670-b594-ce6a8c1b7e50

وقام عبد الرازق بتسليم الفريق الفائز ميداليات وكأس خاصة، وذلك لتحفيزهم، ويستعد النادي المصري لمواجهة غزل المحلة، في المباراة التي تجمع الفريقين في السابع من يونيو المقبل وذلك ضمن منافسات الدوري.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل ميمي عبد الرازق يحفز لاعبى المصري بكأس وميداليات فى التدريبات استعدادا للمحلة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا