الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

أبناء الحليلة.. حاربوا الصعاب في درب البقاء

لا يعرف المستحيل، فالتحدي عنوانه، والإرادة طريقه نحو محاربة كل المصاعب وتعبيد طريق البقاء في «روشن»، عقب كل المتغيرات التي صاحبته منذ بدء الموسم الجديد له في دوري الأضواء.
العدالة، عنوان كبير للجمال، والقتال بأقل الإمكانيات، بل والتضحية من أجل كيان طالما تغنى به أبناء الحليلة، وأظهروا عشقهم الجنوني له في أحلك الظروف.
وعلى بعد خطوة من البقاء التاريخي في دوري روشن ، سيزحف العشاق، راسمين لوحة الوفاء، ومؤكدين بأن الأضواء وحدها من تليق بـ «فرسان الواحة».
تقلبات كبيرة عاشها العدالة منذ بداية الموسم تحت قيادة المدرب التونسي يوسف المناعي، قبل اقالته بعد نهاية الجولة الثامنة والتعاقد مع السلوفاكي مارتن سيفيلا، الذي لم يملك العصا السحرية، ليواصل الفريق المعاناة لو لا الاتحاد الذي عاشه الجميع خلال المرحلة الأخيرة، والتي تمكن خلالها من حصد 12 نقطة خلال 9 جولات، ليبقي على آماله كبيرة قبل المواجهة الأخيرة والمرتقبة أمام الاتفاق في ختام جولات دوري روشن، حيث يعني الانتصار وحده ضمان بقاء الفريق بين الكبار.
حظوظ البقاء..
- الفوز – يضمن له البقاء بغض النظر عن مواجهات منافسيه كونه يملك الأفضلية في المواجهات المباشرة
- التعادل – تعادل الخليج أو خسارته يضمن له البقاء
- الخسارة – خسارة الخليج تضمن له البقاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا