الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

من شروع في قتل إلى تهريب مخدرات.. الأزمات تلاحق بديل

عادت الأزمات لتلاحق بديل النجم المصري ، بعد اتهامه بتهريب المخدرات عقب تورطه في الشروع في قتل ابن عمه.

الحديث هنا عن الروسي كوينسي بروميس، الذي اكتسب شهرة واسعة عام 2017، حين حجز مكانا أساسيا بقائمة المرشحين لتدعيم هجوم روما الإيطالي، بعد انتقال محمد صلاح إلى قبل 6 سنوات، لكنه أصبح متهمًا بارتكاب جرائم خطيرة.

وكان الجناح الهولندي متألقا بشكل لافت مع سبارتاك موسكو الروسي، ولا يزال يقدم أداء مميزا حتى الآن، حيث تجاوز حاجز الـ100 هدف مع الفريق، غير أن روما اتجه وقتها لخيارات أخرى من أجل تعويض صلاح، لكنه ظهر مجددا كبديل محتمل للنجم المصري مع الريدز في عامي 2017 و2019.

كوينسي بروميس متهم في تهريب المخدرات

وحسبما كشفت تقارير صحفية هولندية، فإن كوينسي بروميس مهاجم سبارتاك موسكو، متهم بالتورط المزعوم في تهريب المخدرات.

وتجري حاليا محاكمة صاحب الـ31 عاما لاتهامه بالتورط في تهريب أكثر من 1300 كيلوغرامًا (تحديدا 1362) من الكوكايين عام 2020 إلى هولندا وبلجيكا، والتي تصل قيمتها إلى 75 مليون يورو.


وذكرت صحيفة "هيت بارول" الهولندية أنه من المقرر عقد جلسة استماع في القضية يوم الاثنين المقبل الموافق 5 يونيو/حزيران 2023، لكن من غير المتوقع حضور بروميس، على أن يحضر محاميه بدلا منه.

كوينسي بروميس متهم بطعن ابن عمه

ولا تعد تلك القضية الأولى التي يواجهها كوينسي بروميس، حيث سبق أن اُتهم اللاعب الهولندي الدولي السابق في عام 2021 بمحاولة القتل العمد والاعتداء.

حدث ذلك خلال حفل عندما دخل بروميس في مشاجرة حادة مع ابن عمه، قبل أن يوجه له عدة طعنات بسكين وتسبب له في جروح قوية في الركبة، ليتم اتهامه رسميا بالشروع في القتل.

ونفى بروميس هذه المزاعم، ومن المقرر أيضا عقد جلسة استماع لهذه القضية يوم الاثنين.

فضلا عن ذلك، سبق أن ألقي القبض على بروميس عام 2018، لقيامه بضرب زوجته أثناء وجودهما بجزيرة إيبيزا الإسبانية، قبل أن يتم الإفراج عنه بعد دفعه كفالة مالية.


ماذا قدم كوينسي بروميس مع سبارتاك موسكو؟

يقدم بروميس مستويات مبهرة مع سبارتاك موسكو، حيث خاض 36 مباراة خلال الموسم الجاري 2022-2023، سجل خلالها 25 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى في جميع المسابقات.

وسجل بروميس 106 أهداف في 213 مباراة لعبها بقميص سبارتاك موسكو، مع العلم أنه سبق له اللعب مع أياكس وإشبيلية، وكذلك خاض 50 مباراة دولية مع منتخب هولندا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا