الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

أوسوريو يرد على شائعات الهروب.. ويفسر استمراره مع الزمالك

حسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك المصري، حالة الجدل التي أحيطت بهروبه من النادي.

وقاد أوسوريو فريقه الزمالك للعودة إلى طريق الانتصارات بعد الفوز على طلائع الجيش بثنائية دون رد في الدوري المصري، عقب التعادل في الجولة الماضية مع الداخلية.

وارتبط أوسوريو بالرحيل عن الزمالك وفقا للتقارير، وما عزَّز تلك التقارير بعض الأنباء التي أكدت أن المدرب الكولومبي جمع متعلقاته بالفعل من الفندق الذي يقيم فيه في الوقت الحالي، تحسبا للرحيل عن .

غير أن المدرب الكولومبي أعلن تمسكه بالاستمرار مع الزمالك لحين نهاية عقده مع القلعة البيضاء.

أوسوريو يحسم جدل الهروب عن الزمالك

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش: "أرتبط بعقد مع الزمالك، أتمنى استكماله وإثبات نفسي بالنتائج للاستمرار".

وأضاف مدرب الزمالك أنه يتطلع للفترة القادمة مع الزمالك قائلا: "أسعى لتكوين فريق جيد للبطولة العربية، وكذلك الموسم المقبل".

وأوضح: "أي مدرب محترف من الطبيعي أن يتلقى عروضا، لكني أحترم تعاقدي، العقد كان واضحا مع النادي الذي أرتبط به وهو الزمالك، أريد الاستمرار مع الفريق، وأرى أنني قادر على إثبات أحقيتي في الاستمرار بالنتائج الإيجابية".


وانتقل المدرب للحديث عن حاجته لدعم الفريق بلاعبين يجيدون اللعب بالقدم اليسرى، قائلا: "لا أعتمد على لاعب واحد بعينه، دفعت بمحمود عبدالرازق (شيكابالا) لزيادة اللاعبين الذين يلعبون بالقدم اليسرى، وأحتاج لـ3 لاعبين يلعبون بالقدم اليسرى في طريقة لعبي".

حقيقة هروب أوسوريو من الزمالك

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن أوسوريو جمع متعلقاته استعدادا للرحيل بعد مباراة طلائع الجيش، غير أن ذلك لم يحدث.

وحسمبا كشف موقع "" المصري، فإن أوسوريو جمع متعلقاته بالفعل من أجل الانتقال إلى مقر إقامة جديد وفَّره له نادي الزمالك في مدينة السادس من أكتوبر.

وارتبط اسم أوسوريو بتدريب بعض الأندية في قارة أمريكا الشمالية مؤخرا، أبرزها مونتيري في المكسيك، البلد الذي قاد منتخبه في كأس العالم 2018.

ماذا قدم أوسوريو مع الزمالك؟

وقاد أسوريو تدريب الزمالك في 7 مباريات سابقة، بواقع 6 في الدوري المصري وأخرى في كأس مصر، وحقق الفوز في 4 منها، مقابل تعادلين وهزيمة وحيدة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري لموسم 2022-2023 برصيد 47 نقطة، بفارق 15 نقطة خلف الأهلي، صاحب الصدارة، الذي لعب 4 مباريات أقل.

ورفع الزمالك رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، خلف فيوتشر الثالث بفارق 4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا