الارشيف / رياضة / بطولات

أوسوريو: لن أقوم بتغيير طريقة لعبي.. ويحسم موقفه من البقاء مع الزمالك

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالكـ أن فريقه يستحق الفوز على طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

واستطاع الثنائي حسام عبد المجيد وإبراهيما نداي في قيادة القلعة البيضاء لتحقيق الفوز وحصد الـ3 نقاط من الفريق العسكري.  طالع التفاصيل

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" عندما تتحكم في الكرة يجب أن يكون هناك صبر وإصرار وسيتحقق الفوز مثلما حدث في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش".

وأردف: "الهدف الأول جاء من ركلة ركنية لحسام عبد المجيد، والهدف الثاني يثبت للجميع طريقة لعب الفريق، وعلى الورق بدأت المباراة بأربعة مدافعين وكان أحمد فتوح يلعب في مركز المساك في حالة الدفاع وعندما نستحوذ على الكرة كان يتقدم لوسط الملعب".

وتابع: "لاعبو الزمالك استطاعوا أن يلعبوا كرة سريعة ومباشرة وأن تكون التمريرات للأمام، وواجهنا منافسًا كان جيدًا جدًا ولكن الزمالك استحق الفوز".

واستطرد: "لا أعتمد على لاعب واحد بعينه وأحمد سيد زيزو لاعب مهم للزمالك ولمنتخب ، وحتى إذا لم يكن في حالته لكنه شارك في الأهداف التي أحرزها الزمالك في اللقاء وكان يقدم الأدوار المطلوبة منه".

وشدد أوسوريو على أن مباراة اليوم هي أول مباراة تشهد جاهزية جميع اللاعبين واكتمال صفوف الفريق، وأضاف أنه يحتاج في طريقة لعبه لـ 3 لاعبين يلعبون بالقدم اليسرى.

وتابع المدير الفني :"بدأت المباراة بحاتم سكر وأحمد فتوح وبعدها دفعت بشيكابالا لزيادة اللاعبين الذين يلعبون بالقدم اليسرى، وهناك تحسن في الأداء خلال مباراة اليوم، وأعلم جيدا ما ينقصنا ولكني مضطر للتعامل بالمجموعة المتواجدة".

وأكد أوسوريو أنه لن يقوم بتغيير طريقة اللعب أمام الفرق الكبيرة التي تنافس الزمالك، ولكنه سيعمل على تحسين طريقة اللعب، خاصة وأن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين.

وواصل: "أنا المسؤول الأول عن خسارة الفريق في أي مباراة، ومصطفى شلبي قدم مباراة جيدة ومن أفضل اللاعبين في مركزه بالدوري ويستحق الانضمام للمنتخب".

وشدد على أن محمد أشرف روقا لاعب محترف ويلعب بصورة جيدة، ويبذل قصارى جهده عندما يشارك في المباريات مع الفريق.

واختتم: "حاليا أنا لدي عقد مع الزمالك وأتمنى الاستمرار لنهاية العقد وأن أحقق نتائج جيدة وأكون فريقا جيدا استعدادا للبطولة العربية وللموسم المقبل، وأي مدرب محترف من الطبيعي أن يتلقى عروضا ولكنه يحترم تعاقده واتفاقه مع الفريق ويرغب في الاستمرار مع الفريق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا