الارشيف / رياضة / بطولات

خبير تحكيمي يوضح مدى أحقية طلائع الجيش في ركلة جزاء أمام الزمالك

كشف سمير عثمان المحلل التحكيمي، مدى أحقية فريق طلائع الجيش في الحصول على ركلة جزاء في مباراته أمام الزمالك التي أقيمت أمس الثلاثاء في الدوري.

وفاز الزمالك على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، بالجولة الـ 23 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وكان لاعبو طلائع الجيش قد طالبوا بركلة جزاء وعودة الحكم محمد الحنفي إلى تقنية الفيديو بسبب شد محمود وادي مهاجم الجيش من قبل حاتم سكر مدافع الزمالك في الدقيقة 69، إلا أن الحكم قرر استمرار اللعب دون احتساب شيء.

طالع | أوسوريو: لن أقوم بتغيير طريقة لعبي.. ويحسم موقفه من البقاء مع الزمالك

وقال عثمان خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: "أرى أنه من الممكن أن تكون هناك ركلة جزاء، لأن مدافع الزمالك قام بشد مهاجم الجيش".

وأضاف: "لكن إذا كانت هناك خلف المرمى كانت ستتضح الرؤية أكثر، وعلامة استفهام كبيرة جدًا عن عدم إعادتها أو استدعاء الفار، لأن حكم الساحة لا يُمكن أن يراها".

وأكمل: "البطاقة الصفراء على نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك قرار سليم من حكم اللقاء".

وأتم: "المدير الفني للزمالك كان يقف على خط ملعب المباراة وليس في المنطقة الفنية المسموح بها، وكان يجب تنبيهه من الحكم الرابع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا