الارشيف / رياضة / ايوا مصر

تعرف على موعد مباراة فى الدور الثاني من بطولة رولان جاروس

تعرف على موعد مباراة فى الدور الثاني من بطولة رولان جاروس

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر تعرف على موعد مباراة ميار شريف فى الدور الثاني من بطولة رولان جاروس، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تستعد ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني للتنس لخوض ثاني مبارياتها في بطولة رولان جاروس إحدى البطولات الأربع الكبرى.

وكانت ميار شريف تستعد للمشاركة في أهم بطولات التنس فى العالم، وهي رولان جاروس التى ستشارك فيها النجمة المصرية بعد ما ودعت منافسات بطولة الجائزة الكبرى فئة 250 نقطة والمقامة بالرباط في ، خلال الفترة من 21 وحتى 27 مايو من الدور الثمن النهائي.

وتواجه ميار شريف المصنفة رقم 55، في الدور الثاني من بطولة رولان جاروس نظيرتها الروسية اناستاسيا بوتابوفا المصنفة رقم 24 عالميا، حيث تقام مباراة ميار شريف ضد اناستاسيا بوتابوفا، في ثاني أدوار بطولة رولان جاروس غدا الأربعاء في تمام الساعة 1:30 ظهرا .

وخسرت ميار شريف فى دور الـ16 أمام الأرجنتينية جوليا ريرا، بمجموعتين للا شيء، بواقع: “5-7، 5-7″، في مباراة امتدت لساعتين ونصف.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل تعرف على موعد مباراة ميار شريف فى الدور الثاني من بطولة رولان جاروس، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا