الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

"" بطل أزمة جديدة في الدوري المصري ()

فجر محمول أزمة كبيرة على هامش مباراة المقاولون والإسماعيلي، التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري، بالعاصمة القاهرة، مساء يوم الأربعاء.

والتقى الفريقان على استاد المقاولون العرب معقل "ذئاب الجبل"، وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتقدم أصحاب الضيافة أولا عن طريق اللاعب عمر فتحي "سافيولا" في الدقيقة 18، بينما أدرك التونسي فراس شواط التعادل قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق.

وفي منتصف الشوط الثاني، احتسب حكم الساحة تسلل على أحد لاعبي المقاولون، قبل أن يلغي قراره ويمنح الفريق المضيف ضربة جزاء، لتبدأ سلسلة من الأحداث الدرامية.

وانفجر لاعبو الإسماعيلي وأعضاء الجهاز الفني اعتراضا على احتساب ضربة جزاء لصالح المقاولون، ولجأ عدد كبير منهم إلى هاتف محمول للتأكد من مدى صحة القرار من عدمه.

وبعد فترة من متابعة اللعبة عبر شاشة الهاتف، ازداد اعتراض لاعبي الإسماعيلي على طاقم التحكيم، وغادروا المستطيل الأخضر مهددين بالانسحاب تماما من المباراة.

واستمر التوقف نحو 20 دقيقة، قبل استئناف اللعب ليُسجل النيجيري جون أوكلي هدفا من ضربة الجزاء ويمنح فريق المقاولون التقدم 2-1.

وقبل انطلاقة المباراة، كان الإسماعيلي يحل بالمركز الـ12 في ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، ويسعى لمواصلة الابتعاد عن دائرة الهبوط إلى الدرجة الأولى.

في المقابل، يحتل المقاولون المركز الخامس بعد الأهلي وبيراميدز وفيوتشر والزمالك تواليا، برصيد 41 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا