الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

نجا بأعجوبة.. الشرطة تٌنقذ حكم نهائي الدوري الأوروبي من جماهير روما ()

تم تحديثه الخميس 2023/6/1 11:53 م بتوقيت أبوظبي

عاش الإنجليزي أنتوني تايلور حكم مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين روما الإيطالي وإشبيلية الإسباني، لحظات صعبة للغاية.

وتوج إشبيلية بطلا للدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه بفوزه على روما بركلات الترجيح 4-1، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وشهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل والتي منعت روما من تسجيل هدف إضافي ضد إشبيلية، وهو ما أشعل غضب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب "الجيالورسي".

وانتشر لمورينيو بعد المباراة وتحديدا في محيط ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست داخل موقف السيارات، حيث هاجم خلاله الحكم الإنجليزي أثناء خروجه، موجها إليه ببعض الكلمات والإشارات غير اللائقة.

كما هاجم المدرب البرتغالي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وروبيرتو روسيتي، رئيس لجنة الحكام، بكلمات قد تعرضه لعقوبة قوية قد تصل لغرامة مالية كبرى والمنع من المباريات فترة طويلة.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل تعرض تايلو لهجوم عنيف من جماهير روما أثناء دخوله مطار بودابست، حيث حاصره أنصار "الجيالورسي" بأعداد ضخمة وسط حالة من الغضب والشتائم.

وحاول أحد المشجعين الاشتباك مع الحكم الإنجليزي قبل تدخل رجال الأمن، ونجحوا في إبعاد تايلور عن أيدي الجماهير حتى وصلوا به لمكان آمن.

 وكان تايلو أشهر 14 بطاقة صفراء في مواجهة روما وإشبيلية، وهو أكبر عدد من البطاقات تشهده مباراة في تاريخ بطولة الدوري الأوروبي .

فيديو اعتداء جماهير روما على حكم نهائي الدوري الأوروبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا