الارشيف / رياضة / ايوا مصر

معوض: حسين وتاو مصدر خطورة الأهلي أمام الوداد المغربي

معوض: حسين وتاو مصدر خطورة الأهلي أمام الوداد المغربي

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر معوض: حسين وتاو مصدر خطورة الأهلي أمام الوداد المغربي، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن يوسف مطيع حارس مرمى الوداد المغربي من أسباب وصول فريقه لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تألق في مواجهة سيمبا ثم صن داونز، ويمتلك ثقة كبيرة في قدراته ويحظى أيضا بثقة زملائه.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: “يحيى عطية الله ويحيى جبران ومحمد أوناجم والمدافع زولا من العناصر المميزة، فريق الوداد لديهم روح جيدة، ولكن الأهلي لو سجل الهدف الأول مبكرًا سيكون له اليد العليا طوال اللقاء”.

وأضاف: “إقامة لقاء الإياب في ملعب محمد الخامس بالمغرب يعطي ميزة للوداد، وبالتالي الأهلي لابد أن يحسم الفوز من هنا”.

وواصل: “يجب استغلال سرعات بيرسي تاو، والتمرير له بشكل سريع واللعب في المساحات خلف الظهير الدفاعي، وكذلك الأمر مع حسين الشحات، مع ضرورة أن يكون ظهيري الأهلي في هذه المباراة لهم انطلاقات جيدة ولعب الكرات العرضية بشكل دقيق، وحسين الشحات وعلي معلول يقدمان مستوى جيد وهناك تفاهم كبير بينهما في الفترة الأخيرة، وحسين وتاو مصدر خطورة كبيرة للأهلي أمام الوداد”.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل معوض: حسين وتاو مصدر خطورة الأهلي أمام الوداد المغربي، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا