الارشيف / رياضة / ايوا مصر

عبد الجليل يحذر دفاع الأهلي من خطورة مهاجم الوداد المغربي

عبد الجليل يحذر دفاع الأهلي من خطورة مهاجم الوداد المغربي

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر عبد الجليل يحذر دفاع الأهلي من خطورة مهاجم الوداد المغربي، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن سامبو مهاجم الوداد المغربي يمتاز باستلام الكرة واللعب بالرأس رغم عدم تمتعه بالمهارات العالية، لكنه يبقى لاعب جيد ومن ضمن العناصر الخطرة على دفاع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: “لابد أن يفرض عبد المنعم وياسر او متولي رقابة لصيقة على مهاجم الوداد، لأنه مشاكس ويمتاز بالقوة، وسجل أهداف كثيرة في بطولة إفريقيا، وياسر إبراهيم يستطيع إيقافه”.

وأضاف: “ثلاثي خط الوسط عامل نجاح كبير للأهلي، والمباراة ستكون صعبة في ظل الحالة الدفاعية المتوقعة لفريق الوداد، ولذلك يجب استغلال التسديدات من خارج المنطقة من لاعبي الوسط والهجوم”.

وواصل: “بيرسي تاو لديه ميزة هجومية جيدة، خصوصا أنه يمرر بشكل جيد في حالة اخترق من الناحية اليمنى”.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل عبد الجليل يحذر دفاع الأهلي من خطورة مهاجم الوداد المغربي، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا