الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

رفض وعتاب وهجوم.. 5 رسائل نارية جديدة من

أدلى ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول من منصبه، بتصريحات جديدة، تحدث فيها عن كواليس انسحابه من مباراة السوبر المصري.

وكان الزمالك قرر عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري ضد الأهلي بالإمارات، ليشارك بيراميدز بدلا منه، ويُتوج المارد الأحمر بطلا للمسابقة بعد فوزه بنتيجة 1-0.

وعاد مرتضى منصور للكشف عن كواليس جديدة عن انسحابه من السوبر في مقطع نُشر عبر قناته بموقع ""، مؤكدا أنه لم يرفض المشاركة بسبب الضغط عليه.

وقال مرتضى: "قبل إعلان الاعتذار عن عدم لعب السوبر حرصت على نشر جزء من جلسة مجلس الإدارة، نظهر فيه بنفس ملابسنا وقت الإعلان عن قرار عدم اللعب، لكي لا يُقال إننا اتخذنا قرارا وتراجعنا عنه بعدما تعرضنا للضغط.. مجلس الإدارة محترم".

وأضاف: "رفضنا لعب مباراة السوبر بخطابات رسمية، لكي لا نفوز بكأس على حساب كرامة النادي، ولم تكن هذه المرة الأولى".


وأكمل: "حازم إمام هو المسؤول عن شؤون كرة القدم في اتحاد الكرة، لكنه يتخلى عن الزمالك ولا يسانده.. كل مطالب الأهلي خلال المباراة استُجيب لها".

وانتقل رئيس الزمالك المعزول للحديث عن المقابلة الإعلامية للاعب النادي السابق فرجاني ساسي.

وقال مرتضى عنها: "المقابلة التلفزيونية الأخيرة لفرجاني ساسي التي تحدث فيها عن النادي ومرتضى منصور بشكل جيد، كان من المفترض أن تتم مع قناة الزمالك، لكنني رفضت لأنه إذا امتدحنا سيقال إنه يقول ذلك لأنه يظهر على قناة النادي".

وأردف: "المقابلة تمت عبر إحدى القنوات المعادية لنا، والجميع كان يظن أنه سيهاجم النادي، لكنه لاعب محترم".

وأنهى في سياق آخر قائلا: "لديَّ عتاب للنائب العام، أود أن أسأله بكل أدب واحترام، لماذا لا تتحرك البلاغات المقدمة ضد محمود الخطيب ولجانه، بعدما وصلت إلى 240 بلاغا؟".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا