الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

هالاند يتوعد .. وفاران يتحداه

توعد النرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي، فريق مان يونايتد، قبل المباراة المرتقبة بينهما في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويصطدم مان سيتي بجاره اليونايتد، مساء السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك على ملعب "ويمبلي".

ماذا قال هالاند عن مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد؟

وعن تلك المباراة، تحدث هالاند مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، حيث أكد أن حلمه الأكبر هو التتويج بدوري أبطال أوروبا، لكن ذلك لن يمنع فريقه من التركيز على نهائي الكأس ضد اليونايتد.

يقول هالاند: "التتويج بدوري أبطال أوروبا يعني كل شيء لي، سأفعل كل ما بوسعي لمحاولة تحقيق ذلك، إنه حلمي الأكبر وآمل أن تتحقق الأحلام. لكن الأمر ليس سهلاً".

وسيلعب مان سيتي يوم السبت 10 يونيو/ حزيران الجاري ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة، إسطنبول التركية.

وأضاف: "ولكن لن ننسى النهائي ضد اليونايتد، إنهما نهائيتان ضد فريقين جيدين سيبذلان قصارى جهدهما لمحاولة تدمير حلمنا في التتويج بالثلاثية، بعد حصدنا لقب البريميرليغ".

وتابع: "سيكونون متحمسين وسيكونون مستعدين وعلينا أن نلعب في أفضل حالاتنا، إذا لعبنا في أفضل حالاتنا، فلدينا فرصة جيدة حقًا لتحقيق الثلاثية والفوز على اليونايتد وإنتر ميلان".


فاران يتحدى هالاند

من جانبه، قال الفرنسي رافائيل فاران مدافع إنهم لا يخشون هالاند، لكنه أقر بأن منافسيه يشكلون تهديدا في كل جزء من الملعب.

وقال المدافع الفرنسي لصحيفة "تليغراف" البريطانية: "الخوف؟، مستحيل، لماذا؟، نعم، إنه لاعب جيد للغاية، كلنا نعرف ذلك، لكن الخطر من سيتي في كل مكان، إنه فريق متكامل للغاية".

ويرى فاران أن صانع اللعب كيفن دي بروين سيكون مفتاح إيقاف هالاند، مضيفا: "يمكنهم التسجيل من الركلات الثابتة ومن الاستحواذ على الكرة في المباراة. كمدافع، فإن تفاهم (هالاند) خاصة مع دي بروين يسفر عن تمريرات معقدة للدفاع، لذلك نحاول قطع هذا الترابط والتفاهم".

وأتم: "ندرك أنه يمكننا التغلب عليهم، يجب أن نتحلى بالثبات لمدة 90 دقيقة لأننا نعلم أن كل شيء يمكن أن يتغير في بضع ثوان".

وسجل هالاند 52 هدفا في أول موسم له في إنجلترا، وفاز بالحذاء الذهبي لهداف الدوري الممتاز برصيد 36 هدفا.

يذكر أن يونايتد هو الفريق الوحيد الذي فاز بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في نفس الموسم وذلك عام 1999.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا