الارشيف / رياضة / ايوا مصر

منتخبات السلة تشارك فى 8 بطولات عالم.. تعرف عليها

منتخبات السلة تشارك فى 8 بطولات عالم.. تعرف عليها

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر منتخبات السلة تشارك فى 8 بطولات عالم.. تعرف عليها، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تخوض 8 منتخبات بكرة السلة، فى مراحل سنية مختلفة، منافسات كأس العالم خلال العام الجاري. وتأهلت المنتخبات للمشاركة فى 3 بطولات كأس عالم خلال العام الجارى، حيث ينافس فى البطولة العالمية المنتخب الأول للرجال، ومنتخب تحت 19 سنة شباب، ومنتخب تحت 19 سنة آنسات.

بالإضافة إلى ذلك تشارك 5 منتخبات مصرية فى كأس العالم 3X3 خلال العام الجارى، وهى المنتخب الأول للسيدات، ومنتخب تحت 23 سنة شباب، ومنتخب تحت 23 سنة آنسات، ومنتخب تحت 18 سنة شباب، ومنتخب تحت 18 سنة آنسات.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل منتخبات السلة تشارك فى 8 بطولات عالم.. تعرف عليها، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا