الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

من أجل غافي.. هل تآمر نجوم منتخب إسبانيا على لاعب ريال مدريد؟

اشتعلت أزمة قوية داخل المنتخب الإسباني، بسبب الأنباء التي ورطت غافي لاعب برشلونة في استبعاد أحد نجوم ريال مدريد.

وأعلن لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، عن قائمة "لاروخا" التي ستخوض المرحلة النهائية من دوري الأمم الأوروبية خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر يونيو/حزيران الحالي.

وشهدت القائمة ظهورا باهتا لنجوم ريال مدريد وبرشلونة، حيث انضم من الملكي ماركو أسينسيو وداني كارفاخال ومن البارسا جوردي ألبا وغافي.

وتم استبعاد العديد من الأسماء التي جاء على رأسها داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد.


وكشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، مفاجأة حول سبب استبعاد سيبايوس، حيث أشارت إلى أن غافي هو السبب الأول وراء استبعاد نجم ريال مدريد.

وقالت الإذاعة الإسبانية، إن الأزمة التي اشتعلت بين الطرفين في كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي، كانت سببا رئيسيا في استبعاد نجم ريال مدريد.

وأشار التقرير إلى أن عدد من النجوم الكبار في منتخب إسبانيا رجحوا كفة غافي، الذي يعتبرونه واحدا من العناصر الواعدة وجزءا من مستقبل "لاروخا". 

حقيقة تورط غافي 

وعن هذا الأمر، قال لويس دي فوينتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الجميع يعرف موقفي تجاه سيبايوس وغافي، لا أدعي أنهما صديقين، لكنهما زملاء".

وأضاف: "حاولت تحسين العلاقة بين الطرفين في وقتٍ سابق بعد مشكلتهما في الكلاسيكو، وذلك من أجل مصلحة المنتخب".


واختتم قائلا: "سيبايوس سينضم إلى المنتخب في المستقبل، كما أن الاختيارات في القائمة جاءت لأسباب فنية، ولكنه لاعب جيد".

ويخوض منتخب إسبانيا منافسات الدور نصف النهائي، يوم الأربعاء 14 يونيو الحالي أمام نظيره الإيطالي، أملا في الوصول إلى الدور النهائي من البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.