الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بعد طرده من .. جواو فيليكس "حائر" في أوروبا

أصبح البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد، حائرا في الدوري الإسباني، بعدما رفض نادي الإنجليزي شراء عقده بصفة نهائية.

وأكد إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي الجديد، لا يرغب في وجود جواو فيليكس مع فريقه خلال الموسم الجديد.

وسيعود النجم البرتغالي لصفوف "روخيبلانكوس" مطلع الموسم الجديد، بعد 6 أشهر قضاها على سبيل الإعارة مع تشيلسي، مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني.

وأشارت تقارير إسبانية خلال الفترة الأخيرة إلى إن أتلتيكو مدريد يرغب في التخلص هو الآخر من فيليكس لعدم حاجة الفريق لجهوده، في الوقت الذي خرجت فيه أنباء تؤكد سعي برشلونة للتعاقد مع اللاعب.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة لا يريد التعاقد مع فيليكس، لأن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق، يفكر في لها أولوية أكبر.

وأوضحت الصحيفة المُقربة من برشلونة أن أولوية النادي الكتالوني متمثلة في التعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم تشيلسي أو البرازيلي فيتور روكي، من أتليتيكو باراناينسي.

وبالتالي، فإن جواو فيليكس أصبح منبوذا من فرق تشيلسي وأتلتيكو مدريد وبرشلونة، وهو ما يفتح الباب أمامه لخوض تحدٍ جديد خلال الفترة المُقبلة.

جدير بالذكر أن جواو فيليكس شارك خلال الموسم الجاري مع فريقي تشيلسي وأتلتيكو مدريد في 40 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا