الارشيف / رياضة / ايوا مصر

استئناف اختبارات الناشئين والبراعم فى الإسماعيلى اليوم بعد راحة 24 ساعة

استئناف اختبارات الناشئين والبراعم فى الإسماعيلى اليوم بعد راحة 24 ساعة

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر استئناف اختبارات الناشئين والبراعم فى الإسماعيلى اليوم بعد راحة 24 ساعة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تستأنف اختبارات الناشئين والبراعم بنادى الاسماعيلى، اليوم السبت، بعدما توقفت أمس بسبب الراحة بقرار من صبري المنياوي، المدير الفني لقطاع الناشئين بالإسماعيلي،  والتى انطلقت الخميس الماضى فى يومها الأول وسط إقبال كبير من المختبرين.

وقال صبري المنياوي، “الاختبارات ستقام على مدار الأسبوع باستثناء الجمعة، ومن المقرر أن تستمر لمدة شهر وذلك لمواليد 2003 وحتى 2016 على الملاعب الفرعية بمقر النادي”.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل استئناف اختبارات الناشئين والبراعم فى الإسماعيلى اليوم بعد راحة 24 ساعة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا