الارشيف / رياضة / ايوا مصر

يفتقد 4 لاعبين أمام طلائع الجيش فى الدورى اليوم

يفتقد 4 لاعبين أمام طلائع الجيش فى الدورى اليوم

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر سموحة يفتقد 4 لاعبين أمام طلائع الجيش فى الدورى اليوم، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يفتقد أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، خدمات 4 لاعبين أمام طلائع الجيش فى المباراة المقرر لها اليوم، السبت، باستاد جهاز الرياضة العسكرى، فى إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم. 

ويغيب عن سموحة كل من محمو حليمو ومحمد الصباحي، بالإضافة إلى حسام حسن مهاجم الفريق الذى لا يزال يضع قدمه فى الجبس بعد إصابته بكسر فى شظية القدم، والنيجيرى جونيور أجايى الذى يحتاج لعملية جديدة فى قدمه بعدما أثبتت الأشعة أن الكسر لم يتعاف ويحتاج تدخلا جراحيا آخر.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل سموحة يفتقد 4 لاعبين أمام طلائع الجيش فى الدورى اليوم، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا