الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

" " يصدم ريال مدريد لأجل دوري أبطال أوروبا

تم تحديثه السبت 2023/6/3 12:56 م بتوقيت أبوظبي

وجه الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب فريق ريال سوسيداد الإسباني، صدمة قوية لمواطنه ريال مدريد، بشأن الأنباء التي ربطته بالعودة مجددا لصفوف "الميرينغي".

وارتبط اسم تاكيفوسا كوبو خلال الفترة الأخيرة بالعودة لصفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بعد عام واحد من رحيله النهائي عن صفوفه.

ونجح كوبو في الظهور بشكل لافت للنظر خلال الموسم الحالي رفقة ريال سوسيداد، حيث أسهم في تأهل الفريق الباسكي لبطولة دوري أبطال أوروبا، باحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وعن عودته لريال مدريد، قال تاكيفوسا كوبو في تصريحات نقلها الصحفي الإسباني الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ريال مدريد؟.. أغلقت هذه الصفحة".

وأضاف: "أنا حاليا لاعب في ريال سوسيداد، وأحترم عقدي مع النادي، وأتطلع للاستمرار مع الفريق لفترة طويلة".


واختتم: "أنا أريد أن أكون نجمًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأن أجعل اسم ريال سوسيداد مميزًا في أوروبا".

وكان كوبو الملقب بـ" " انضم لصفوف ريال مدريد في صيف 2019 بعد صراع شرس مع غريمه برشلونة الذي لعب ضمن أكاديميته في الفترة من 2011 إلى 2015، قبل أن يعود للدوري الياباني من بوابة نادي إف سي طوكيو.

لكن النجم الواعد بعد انتقاله إلى ريال مدريد رحل معارا لعدة أندية إسبانية أخرى من أجل صقل خبراته، حتى استقر به الحال في سوسيداد، الذي انضم إليه بعدها بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن كوبو شارك مع سوسيداد خلال الموسم الحالي في 43 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع مثلها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا