الارشيف / رياضة / بطولات

وكيل ماك أليستر يصل إنجلترا لإتمام صفقة انتقاله إلى

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات العالمية، تطورات صفقة انتقال الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر لاعب برايتون إلى ليفربول.

وكتب رومانو عبر حسابه بموقع تويتر: "سيسافر والد ووكيل ألكسيس ماك أليستر إلى إنجلترا في الساعات القليلة المقبلة، حيث يريد استكمال التفاصيل النهائية بشأن الاتفاق على الشروط الشخصية".

وأضاف: "من المتوقع أن يتم إتمام الصفقة الأسبوع المقبل، وسيكون والده في إنجلترا للعمل على ذلك".

اقرأ أيضًا.. 4 تعاقدات جديدة.. ميرور تنشر تشكيلة ليفربول التي يحلم بها كلوب

ووفقًا لموقع "ليفربول إيكو" نقلا عن "فوتبول إنسايدر"، فإن ليفربول على استعداد أن يدفع ما بين 55 و60 مليون جنيه إسترليني لطيور النورس للتعاقد مع اللاعب الفائز بكأس العالم.

وقال ماك أليستر في تصريحات بالأمس نشرها "ليفربول إيكو": "أنا هاديء للغاية لأن لدي أيضًا إمكانية أن أكون في ناد مثل برايتون الذي رافقني في جميع الأوقات والذي أستمتع فيه حقًا".

وأضاف صاحب الـ24 عامًا: "إذا لم أضطر إلى مغادرة النادي، فسأظل سعيدًا جدًا في برايتون، لكن أنا أدرك أنه ستكون هناك احتمالات وإذا وصل عرض جيد للنادي، سنقوم بتقييمه بالنسبة لي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا