الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

كواليس مكالمة بنزيما وكريستيانو رونالدو بشأن العرض

تم تحديثه السبت 2023/6/3 03:44 م بتوقيت أبوظبي

كشفت تقارير صحفية عن كواليس مكالمة الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر .

واقترن اسم كريم بنزيما خلال الفترة الأخيرة بالانتقال لصفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

جاء ذلك في الوقت الذي أشارت فيه عدة تقارير إلى إمكانية بقاء بنزيما لمدة موسم آخر رفقة ريال مدريد.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في وقتٍ سابق أن بنزيما أجرى اتصالا بكريستيانو رونالدو، زميله السابق في ريال مدريد، من أجل الاطلاع على بعض الأمور في كرة القدم .

ومن جانبها، أوضحت صحيفة "آس" المقربة من ريال مدريد كواليس مكالمة بنزيما ورونالدو، حيث أكدت أن النجم البرتغالي أعطى انطباعا جيدا لصديقه الفرنسي عن الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت إلى أن المكالمة كانت إيجابية، حيث إن رونالدو لم يتردد في إقناع بنزيما بالمجيء إلى الدوري السعودي.

ومن المنتظر أن يحسم كريم بنزيما موقفه عقب نهاية الموسم الحالي، سواء بالبقاء مع ريال مدريد أو الانتقال إلى اتحاد .

وسبق أن لعب رونالدو رفقة بنزيما في ريال مدريد خلال الفترة من 2009 حتى 2018، ونجح الثنائي في تكوين شراكة قوية رفقة الويلزي غاريث بيل في خط هجوم الملكي.

يُذكر أن رونالدو (38 عاما) انضم لصفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا