الارشيف / رياضة / ايوا مصر

محمد هانى: مفيش فريق كعبه عالى على الأهلى وهزمنا الوداد بالمغرب

محمد هانى: مفيش فريق كعبه عالى على الأهلى وهزمنا الوداد بالمغرب

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر محمد هانى: مفيش فريق كعبه عالى على الأهلى وهزمنا الوداد بالمغرب، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يرى محمد هاني، لاعب الأهلي، أن كل اللاعبين يعرفون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم قبل خوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي غدا الأحد في استاد القاهرة الدولي.

وقال هاني، خلال المؤتمر الصحفي لنهائي أفريقيا: “أفريقيا تعلم من هو الأهلي، من الطبيعي خسارة الفريق لمباراة، لكن الجميع يعلم من هو الأهلي، كما أنه لا يوجد فريق كعبه عالي على الأهلي، فزنا من قبل على فرق قوية ومرشحة للفوز، وسبق لنا الفوز على الوداد في ”.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل محمد هانى: مفيش فريق كعبه عالى على الأهلى وهزمنا الوداد بالمغرب، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا