الارشيف / رياضة / ايوا مصر

السفير المغربى: استقبال الأهلى للوداد على أعلى مستوى

السفير المغربى: استقبال الأهلى للوداد على أعلى مستوى

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر السفير المغربى: استقبال الأهلى للوداد على أعلى مستوى، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكد السفير أحمد التازي، سفير بالقاهرة، أن استقبال فريق الوداد المغربي استعدادا للقاء النادي الأهلي، غدا الأحد، في ذهاب نهائي دوري الأبطال الأفريقي، كان على أعلى مستوى، مبينا أن الأمور على مايرام منذ قدوم الفريق للقاهرة.

وقال التازي، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه يشاهد الآن تدريبات فريق الوداد استعداد لمواجهة النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تكون المباراة بمستوى يليق بالفريقين.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل السفير المغربى: استقبال الأهلى للوداد على أعلى مستوى، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا