الارشيف / رياضة / ايوا مصر

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 3 يونيو 2023

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 3 يونيو 2023

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 3 يونيو 2023، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 3 يونيو 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: سيد معوض يدخل ترشيحات اتحاد الكرة لتدريب منتخب الناشئين.

دخل سيد معوض، نجم الأهلى ومنتخب السابق، ترشيحات اتحاد الكرة لتدريب منتخب الناشئين مواليد 2008 والمقرر تشكيله الفترة المقبلة.

حقق فريق طلائع الجيش فوزا غاليا على نظيره ، بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت اليوم السبت فى إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

نجح مسئولو نادى الزمالك فى تجديد عقد البرازيلية ميلكا، المحترفة ضمن صفوف فريق سيدات الطائرة، لمدة عام بعد تألقها الموسم الماضى مع القلعة البيضاء.

 

 

 

 

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني، على عقد مؤتمر صحفي السبت المقبل لإعلان كافة التفاصيل التى تخص معسكر المنتخب، المقرر انطلاقه 12 يونيو بالإسكندرية.

حقق فريق وادي دجلة فوزا صعبا على فريق بورتو السويس بهدف نظيف، فى ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مجموعة القاهرة والقناة في دوري القسم الثاني.

عقد نجوم الأهلى الكبار بقيادة على معلول وعمرو السولية، جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق، بهدف حثهم على الفوز على الوداد المغربى فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء غداً الأحد على ستاد القاهرة الدولى.

 

 

 

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 3 يونيو 2023، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا