الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 3 يونيو 2023

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 3 يونيو 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: سيد معوض يدخل ترشيحات اتحاد الكرة لتدريب منتخب الناشئين.

 

ميكالى يعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان قائمة المنتخب الأولمبى السبت المقبل

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني، على عقد مؤتمر صحفي السبت المقبل لإعلان كافة التفاصيل التى تخص معسكر المنتخب، المقرر انطلاقه 12 يونيو بالإسكندرية.

 

 

طلائع الجيش يهزم 2 / 0 بالدورى فى أول ظهور لعبد الحميد بسيونى

حقق فريق طلائع الجيش فوزا غاليا على نظيره سموحة، بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت اليوم السبت فى إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

كولر: أثق فى كل لاعبى الأهلى قبل نهائى أفريقيا.. ورفضت المجازفة بالشناوى

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أن فريقه استعد جيدا لخوض مباراته ضد الوداد المغربي غدا الأحد على استاد القاهرة في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وادى دجلة يفوز على بورتو ويؤحل حسم بطاقة الصعود فى مجموعة القاهرة

حقق فريق وادي دجلة فوزا صعبا على فريق بورتو السويس بهدف نظيف، فى ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مجموعة القاهرة والقناة في دوري القسم الثاني.

 

 

 

الزمالك يتفق على 3 صيفية ويؤجل الإعلان لنهاية الموسم

 اتفق مسئولو نادى الزمالك على 3 صفقات قوية، وفقاً لرغبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، ولكن فضلوا الإعلان عنها نهاية الموسم، حفاظاً على تركيز اللاعبين.

 

 

الأهلي يجهز مصطفى شوبير للمشاركة فى نهائى أفريقيا.. اعرف التفاصيل

يعقد البلجيكى ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادى الأهلى، جلسات مكثفة مع مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الصاعد، لتجهيزه للمشاركة فى نهائى دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى.

 

معلول والسولية يقودان جلسات كبار الأهلى لتحفيز اللاعبين قبل نهائى أفريقيا

عقد نجوم الأهلى الكبار بقيادة على معلول وعمرو السولية، جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق، بهدف حثهم على الفوز على الوداد المغربى فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء غداً الأحد على ستاد القاهرة الدولى.

 

 

اتفق مسئولو النادى الأهلى مع حمدى الصافى، المدير الفنى لفريق سيدات الكرة الطائرة، على إنهاء مسيرته مع فتيات الذهب خلال المرحلة المقبلة، ليكون الموسم المنقضى آخر مواسم الصافى مع الفريق الأحمر.

 

حصل ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات التي أقيمت صباح اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

 

 

نجح مسئولو نادى الزمالك فى تجديد عقد البرازيلية ميلكا، المحترفة ضمن صفوف فريق سيدات الطائرة، لمدة عام بعد تألقها الموسم الماضى مع القلعة البيضاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا