الارشيف / رياضة / بطولات

مبابي: لا يهم لو خسرنا بـ 22 هدفًا.. ألعب والباقي ليس من شأني

أكد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أن هزيمة فريقه في ختام منافسات الدوري الفرنسي، لا تعني أي شيء حتى لو كان الفريق استقبل 22 هدفًا، والأهم هو دعم زميله سيرجيو ريكو.

وتعرض باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لهزيمة بثلاثية لهدفين في ختام المسابقة بالجولة الثامنة والثلاثين.

وحرص لاعبو باريس سان جيرمان على دعم زميلهم سيرجيو ريكو الذي تعرض لحادث خطير قبل أيام، حيث سقط من فوق حصان، وتم إيداعه في المستشفى بوحدة العناية المركزة.

تشير التقارير إلى استقرار حالة حارس المرمى، ويتم علاجه بمختلف التخصصات من قبل فريق طبي مكثف وأخصائيين.

وقال مبابي في تصريحاته التي نشرتها "RMC" الفرنسية: "الشيء الأكثر أهمية هو تكريم سيرجيو ريكو، هناك أهم من كرة القدم، في الملعب كنا أبطالًا بالفعل".

وأضاف: "كان من الممكن أن نخسر 22-0، ما كان ذلك يغير أي شيء بالنسبة لنا، كان علينا حقًا أن ندعم سيرجيو".

وتابع مبابي: "لقد تأثرنا جميعًا، لقد كان الأمر يقلقنا طوال الأسبوع، أردنا أن نشيد به بأفضل ما في وسعنا، علينا أن نصلي، ونشكر الناس في الملعب ولكن أيضًا أولئك الذين دعموا سيرجيو وعائلته بطريقتهم الخاصة".

وأكد: "كان الملعب رائعًا، سنصلي ونرسل أكبر عدد ممكن من الموجات الإيجابية حتى يخرج من هذا الوضع".

وأتم: "ماذا أتوقع من باريس سان جيرمان الموسم المقبل؟ لا شيء، أنا هنا فقط لألعب، لا يزال لدي عقد، أنا قادم للعب، النادي يفعل ما بوسعه، أنا سأكتفي بما يفعله النادي، والباقي ليس من شأني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.