الارشيف / رياضة / ايوا مصر

مارسيل كولر .. مايسترو يحلم بحصد الأميرة الأفريقية

مارسيل كولر .. مايسترو يحلم بحصد الأميرة الأفريقية

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر مارسيل كولر .. مايسترو يحلم بحصد الأميرة الأفريقية، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

لا وجود للارتجالية في الأهلى مع المدير الفني مارسيل كولر، الذى يؤمن بأن المعارك الكبرى تبدأ قبل النزول لميدان الحرب، لذلك تجده يعد أسلحته النفسية والفنية على الدوام، وظهر ذلك في العديد من المرات التي سبقت المواعيد الكروية للمارد الأحمر.

كولر الذى يواصل مسيرة مبهرة من الانتصارات على المستوى المحلي والقاري في آخر 13 مباراة، حقق فيها 12 فوزا مقابل تعادل وحيد، بدأ وكأنه غير راض عن الأداء الذى صاحب هذه النتائج المميزة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل مارسيل كولر .. مايسترو يحلم بحصد الأميرة الأفريقية، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا