الارشيف / رياضة / الطريق

الونش يصل القاهرة بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبياليوم الأحد، 4 يونيو 2023 09:41 مـ

وصل اليوم الأحد محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة قادما من العاصمة الإنجليزية لندن، عقب خضوعه لجراحة عاجلة بالرباط الصليبي.

ونشر محمود حمدي الونش مدافع فريق الزمالك صورة له رفقة وكيله أحمد يحيى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ، خلال رحلة العودة من لندن إلى القاهرة عقب انتهاء المرحلة الأولى من العلاج.

يحصل محمود حمدي الونش على فترة راحة طويلة، بعد نجاح الجراحة التي خضع لها خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك قبل انطلاق مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل.

وتعرض محمود حمدي الونش مدافع فريق الزمالك، للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي، خلال مباراة الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يعود محمود حمدي الونش إلى التدريبات الجماعية لفريق الزمالك في مدة لن تقل عن ستة أشهر، وذلك بعد انتهاء فترتي العلاج والتأهيل.

في سياق متصل اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الأحد، استعدادا للمواجهة المهمة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري، في بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها غدا الإثنين.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا