الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

3 أبطال في 5 دقائق.. نجم توتنهام السابق يكتب أغرب نهاية للدوري البلجيكي

تم تحديثه الأحد 2023/6/4 11:44 م بتوقيت أبوظبي

شهدت منافسات الدوري البجليكي سيناريو لا يُصدق في الدقائق الأخيرة من الجولة الختامية، قبل أن يحسم رويال أنتويرب الصراع بلقب تاريخي.

وانحصرت المنافسة في الجولة الأخيرة من الدورة الرباعية للدوري البلجيكي التي تحدد بطل المسابقة بين 3 فرق، هم رويال أنتويرب وجينك وسانت جيلواز.

والتقى رويال أنتويرب أمام مضيفه جينك، بينما لعب سانت جيلواز ضد ضيفه كلوب بروج الذي كان خارج المنافسة، لتشهد الدقائق الخمس الأخيرة من المباراتين نهاية ملحمية.

وحتى الدقيقة 89، كان سانت جيلواز هو بطل الدوري البلجيكي بعد تقدمه بهدف حتى الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية الوقت الأصلي، قبل أن يتعادل كلوب بروج ويسجل هدفين إضافيين، ليفوز 1-3.

وفي الدقيقة الـ91، كان جينك هو بطل الدوري بعد تقدمه بهدفين مقابل هدف على رويال أنتويرب طوال الوقت الأصلي من المباراة.

لكن في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكن أنتويرب من إدراك التعادل بهدف سجله البلجيكي توبي ألدرفيريلد مدافع توتنهام السابق، ليحسم الصراع المثير ويمنح فريقه اللقب.

وبهذا التعادل رفع أنتويرب رصيده إلى 47 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن جينك صاحب المركز الثاني، بالتساوي مع سانت جيلواز الذي فشل في استغلال تعادل الفريقين.

وأصبح أنتويرب بطلا للدوري البلجيكي لأول مرة منذ عام 1957، ليحقق لقبه الخامس بعد غياب 66 عاما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.