الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

"قرار الساعة الأخيرة" يبرئ أنشيلوتي من حرج بنزيما

يبدو أن قرار المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما بالرحيل عن فريقه ريال مدريد الإسباني تسبب في حرج لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان أنشيلوتي ظهر السبت، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أتلتيك بلباو، ليؤكد بكل ثقة أن بنزيما لا يزال لديه موسم في عقده مع ريال مدريد، وأنه ليس لديه أي شك في أنه سيكمله.

لكن ريال مدريد فاجأ الجميع (الأحد) بإعلان رحيل كريم بنزيما عقب مباراة بلباو، موجها له الشكر على ما قدمه للفريق طوال السنوات التي ارتدى خلالها قميصه.

وأكد أنشيلوتي، في تصريحات جديدة للصحفيين عقب مباراة بلباو، أنه تفاجأ بقرار رحيل بنزيما صباح الأحد، مؤكدا في الوقت ذاته أن اللاعب له الحق تماما في تحديد مصيره، وأنه حقق مع الريال إنجازات أسطورية تجعله مرحبا به حتى .

وقال أنشيلوتي عقب المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 وسجل فيها بنزيما آخر أهدافه مع ريال مدريد: "دربت أحد أفضل اللاعبين في العالم وأفضل المهاجمين، وهو لاعب متكامل، وشخص محبوب للغاية ومتواضع وجاد".


وأضاف: "لسنا سعداء برحيل كريم بنزيما، لكن ينبغي علينا احترام قراره، وهو يمتلك الحق في اختيار ما يريده.. ونحن نشكره على ما قدمه في هذا النادي من إنجازات أسطورية لن تنسى وستبقى للأبد في تاريخ ريال مدريد".

وأبدى المدرب الإيطالي دهشته من قرار بنزيما المفاجئ، مبررا ذلك بالقول: "كان قرار الساعة الأخيرة.. تدرب السبت بشكل طبيعي، وأعلن عن القرار صباح الأحد، بعدما تحدث معي وقال لي إنه قرر الرحيل.. وقد أبديت له احترامي لقراره وشكرته على ما كل ما قدمه".

يذكر أن بنزيما انضم إلى ريال مدريد في صيف 2009 قادما من أولمبيك ليون الفرنسي، وخاض مع ريال مدريد طوال 14 عاما 684 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 354 هدفا، وصنع 165.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا