الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

هزيمة رابعة.. هل رفع الترجي الراية البيضاء في الدوري التونسي؟

تلقى الترجي ضربة جديدة لآماله في الاحتفاظ بلقب الدوري التونسي بعدما مني بخسارة جديدة في المرحلة الحاسمة من المسابقة.

وخسر الترجي أمام مضيفه الاتحاد المنستيري (الأحد) بنتيجة 2-3 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة من مرحلة التتويج في الدوري التونسي.

وكان الترجي توج بلقب الدوري التونسي في آخر 6 مواسم، فارضا هيمنته على المسابقة بشكل تام، ورافعا رصيد ألقابه فيها إلى 32 لقبا.

لكن يبدو أن الموسم الحالي لن ينتهي كسابقيه، حيث ظهر فريق العاصمة بمستوى متواضع أدى لتذبذب نتائجه وفقدانه العديد من النقاط المؤثرة خاصة في مرحلة التتويج.

وقلب المنستيري الطاولة على حامل اللقب، بعدما كان متأخرا بهدف دون رد، ليضرب ضيفه بـ3 أهداف متتالية، حاصدا بها 3 نقاط غالية في مشواره بالمسابقة.

تقدم الترجي بضربة رأس لنجمه محمد علي بن حمودة في الدقيقة 29، لكن رد أصحاب الأرض جاء سريعا جدا بعد 7 دقائق فقط، عبر أبوبكر تراوري بكعب القدم.

وظهر تراوري مجددا في الدقيقة 52 مسجلا الهدف الثاني، قبل أن يعزز هيكل الشيخاوي التقدم بهدف ثالث في الدقيقة 58 مصعبا المهمة على الترجي.


وحاول الترجي العودة لكن هدف نجمه بن حمودة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لم يكن كافيا لتعديل الأوضاع، ليتلقى حامل اللقب هزيمته الرابعة في مرحلة التتويج.

وقفز المنستيري بهذا الفوز إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 18 نقطة، متخطيا الترجي الذي تراجع للمركز الرابع بفارق نقطة واحدة.

ويتصدر النجم الساحلي جدول ترتيب مرحلة التتويج بالدوري التونسي برصيد 23 نقطة، متفوقا بنقطتين على الإفريقي الوصيف، قبل 5 جولات من .

وتراجع الترجي بذلك بـ6 نقاط كاملة خلف النجم الساحلي، لتصبح مهمته أكثر صعوبة في تحقيق اللقب للمرة السابعة على التوالي.

يذكر أن الترجي يقدم موسما للنسيان، بعدما خرج خالي الوفاض من كل البطولات محليا وقاريا، وبات قاب قوسين أو أدنى من خسارة لقب الدوري التونسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا