الارشيف / رياضة / اليوم السابع

فرص تتويج الأهلى بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد 2-1

يملك المارد الأحمر أكثر من فرصة للتتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما فريق الأهلي على ضيفه الوداد المغربى 2-1 فى ذهاب نهائى دوري دورى أبطال أفريقيا والذى أقيم على استاد القاهرة مساء اليوم.

وسجل بيريسى تأو هدف الأهلى الأول فى الدقيقة 45+4، ثم أضاف كهربا الهدف الثانى فى الدقيقة 59، فى حين سجل البديل سيف الدين بوهرة هدف الوداد الوحيد فى الدقيقة 86.

 

وتقام مباراة العودة فى ملعب مركب الخامس بكازابلانكا يوم الأحد المقبل 11 يونيو، ويحتاج الأهلى للفوز أو التعادل بأى للتتويج بالبطولة، بينما ستكون الهزيمة بفارق هدف دون أن يسجل الأهلى كفيلا بضياع البطولة من المارد الأحمر.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة مع الوداد في مباراة الإياب على ملعب "مركب محمد الخامس" لحسم تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي.

في حال خسارة الأهلي 2-1 أمام الوداد في الإياب، سيقود المباراة  للأشواط الإضافية وركلات الترجيح لتحديد بطل النسخة الحالية من البطولة الأفريقية، أما خسارة الأهلي 1-0 أو بفارق أكثر من هدف في مباراة الإياب يمنح بطل لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا