الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بتصريح من الوالد.. برشلونة يتقدم على الهلال في صراع ()

تم تحديثه الإثنين 2023/6/5 04:25 م بتوقيت أبوظبي

كشف خورخي ، والد ووكيل أعمال، ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن تطورات جديدة بشأن إمكانية عودة البرغوث إلى برشلونة.

وأعلن باريس سان جيرمان قبل يومين عن رحيل ميسي عن جدران ملعب "حديقة الأمراء" مع نهاية الموسم الحالي 2022-2023 ليصبح البرغوث بداية من 1 يوليو/ تموز المقبل لاعباً حراً.

ويتنافس برشلونة مع الهلال على ضم ميسي، حيث تفوق الأخير لفترة طويلة في الصراع على توقيع البرغوث في ظل وجود عرض بقيمة 400 مليون يورو كراتب سنوي للدولي للأرجنتيني، مقابل 13 مليون يورو فقط من البارسا.

إلا أن مصادقة رابطة الدوري الإسباني على خطة الجدوى المالية لبرشلونة اليوم الإثنين، بحسب ما أكدت تقارير صحفية، رفع من أسهم عودة ميسي للبارسا.

وقال خورخي ميسي، والد البرغوث ووكيله، في تصريحات نقلتها الصحافة الإسبانية اليوم الإثنين: "ليو يريد العودة إلى البارسا، وأنا أيضاً أريد عودته".

وتابع: "نعم هذا احتمال قائم بأن يعود ميسي إلى برشلونة في المستقبل، الأمر يعد خيارا حقيقيا لنا".

وأتم: "سيتم معرفة الموقف النهائي قريبا بشأن عودة ليو إلى برشلونة".

واجتمع والد ميسي مع خوان لابورتا رئيس برشلونة في منزل الأخير اليوم لمناقشة كيفية عودة ميسي إلى النادي في الصيف المقبل.

وتأتي أخبار عودة ليو إلى برشلونة بمثابة صدمة لجماهير الهلال التي قرأت على مدار الأيام القليلة الماضية بأن البرغوث سيتم إعلانه لاعباً في صفوف "الزعيم" في غضون 24 ساعة من الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا