الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ضربة رباعية جديدة.. منتخب يصعق فرنسا في ملف مزدوجي الجنسية

تم تحديثه الإثنين 2023/6/5 04:15 م بتوقيت أبوظبي

يواصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم التحرك بقوة في الكواليس من أجل خطف المزيد من المواهب من أصحاب الجنسية المزدوجة من منتخب فرنسا.

وتشهد كرة القدم الفرنسية تألقا لافتا لعدد كبير من المواهب من أصحاب الأصول الجزائرية الذين يملكون مستويات عالمية.

وحقق منتخب الجزائر نجاحا منقطع النظير في هذا الملف خلال الفترة الأخيرة، حيث ضم لصفوفه 3 أسماء واعدة وهي حسام عوار وبدر الدين بوعناني وفارس شعيبي.

التحركات الجزائرية لم تتوقف عند هذا الحد إذ شملت أيضا 4 مواهب أخرى تنشط كلها مع منتخبات فرنسا للفئات السنية.

ويتعلق الأمر بالرباعي، أمين غويري وريان شرقي بجانب مايكل أوليز وياسر العروسي، وفقا لما كشف عنه الإعلامي فريد معطاوي في تصريحات أدلى بها للقناة الوطنية الجزائرية.

أمين غويري

المهاجم صاحب الـ23 عاما تألق بشكل لافت خلال منافسات الموسم الحالي ضمن منافسات الدوري الفرنسي تباعا مع ليون ونيس وأخيرا رين.

ويملك أمين غويري في سجله 116 مباراة في الدوري الفرنسي، سجل فيها 37 هدفا وأهدى 21 تمريرة حاسمة.


ريان شرقي

اللاعب صاحب الـ19 عاما خطف الأضواء مع نادي ليون خلال منافسات الموسم الماضي إذ أسهم في 11 هدفا ما بين صناعة وتسجيل من 39 مباراة خاضها.

ويتواجد ريان شرقي ضمن القائمة المختصرة للاعبين المطلوبين من قبل نادي باريس سان جيرمان، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 27 مليون يورو في بورصة موقع "ترانسفير ماركت".


مايكل أوليز

المهاجم صاحب الـ21 عاما يعتبر أحد أبرز الأهداف التي يلاحقها منتخب تمهيدا للاستفادة من خدماته خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

وحقق أوليز أرقاما رائعة مع كريستال بالاس خلال الموسم المنقضي، حيث سجل هدفين وأهدى 11 تمريرة حاسمة من 37 مباراة شارك فيها بالدوري الإنجليزي.


ياسر العروسي

الظهير الأيسر الأسبق لنادي قدم أوراق اعتماده مع نادي تروا خلال منافسات النسخة الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وشارك الموهبة صاحب الـ22 عاما في 30 مباراة ضمن الدوري الفرنسي أسهم خلالها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا