الارشيف / رياضة / ايوا مصر

والد يحسم الجدل: نجلي يريد العودة إلى برشلونة

والد يحسم الجدل: نجلي يريد العودة إلى برشلونة

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر والد ميسي يحسم الجدل: نجلي يريد العودة إلى برشلونة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أعلن خورخي ميسي والد النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، رغبة نجله في العودة إلى صفوف نادي برشلونة من جديد.

ويأتي ذلك في ظل ارتباط أسم ليونيل ميسي بقوة في الفترة الأخيرة بالانتقال لصفوف الهلال ، إلا أن خورخي ميسي والد النجم الدولي الأرجنتيني، اجتمع مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في منزله، لبحث إمكانية عودة اللاعب إلى صفوف فريق البلوجرانا مرة أخرى.

وقال خورخي ميسي في تصريحاته على هامش اجتماعه مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة: «ميسي يريد العودة إلى صفوف برشلونة، ولدينا ثقة بإمكانية عودته بالفعل إلى البارسا».

يأتي ذلك في عقب إعلان ميسي رحيله عن فريق باريس سان جيرمان وعدم تجديد تعاقده مع الفريق الفرنسي، حيث أكد اللاعب أنه سعيد بخوض التجربة ووجه الشكر للجماهير واللاعبين والجهاز الفني.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل والد ميسي يحسم الجدل: نجلي يريد العودة إلى برشلونة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا