الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

الزمالك ضد الاتحاد.. أوسوريو ينقل ديربي مانشستر إلى الدوري المصري

نقل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، ديربي مانشستر بين سيتي ويونايتد إلى الدوري المصري.

وحقق الزمالك فوزه الثاني على التوالي، في الدوري المصري، بعد تجاوز عقبة الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ30.

وبعد نهاية المباراة، شبه أوسوريو ما حدث في مباراة الزمالك والاتحاد بما حدث في مباراة مانشستر ومانشستر يونايتد، السبت الماضي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 2-1 أيضا.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الاتحاد لعب بكل ما يملك بشكل هجومي من أجل إدراك التعادل، بنفس طريقة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الماضية".

وأضاف: "لعبنا أمام فريق جيد يلعب بشكل منظم، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى في خط الدفاع، ولعبنا الشوط الأول بشكل جيد، أتيحت لنا 7 فرص للتسجيل، وكان يجب علينا تعزيز التقدم خاصةً في الشوط الثاني".


وأكمل مدرب الزمالك: "لم امتلك الوقت الكافي للحديث مع اللاعبين بين الشوطين، لأنهم كانوا يؤدون الصلاة، ولكننا في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد، الاتحاد نجح في تسجيل هدف، وأجبرنا على إجراء تبديلات، ولذلك قمنا باستبدال حسام عبدالمجيد مدافع الفريق خوفًا من طرده".

وتابع: "علينا ان تستحوذ على الكرة بشكل أفضل، ونحن في تحسن، وعندما نملك الكرة نظهر بشكل جيد، بدأنا بالاعتماد على 4 لاعبين في الخط الخلفي، وأحمد فتوح كان الظهير الأيسر، وفي حال امتلاك الكرة ينضم إلى وسط الملعب".

وأتم: "في الكرة المصرية عندما يسقط المهاجم للخلف لا يتواجد معه المدافع، وهذا ما أطلبه دائما من اللاعبين، نعمل بشكل مكثف يومياً على وضع اللاعبين في مواقف فنية قد تحدث داخل المباريات، ونعمل على تحسين إنهاء الهجمة بشكل جماعي".

يُذكر أن الزمالك رفع رصيده إلى 53 نقطة من 30 مباراة، يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق نقطة واحدة خلف فيوتشر صاحب المركز الثالثK والذي خاض 29 مباراة، وتوقف رصيد الاتحاد عند 40 نقطة في المركز الثامن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.