الارشيف / رياضة / ايوا مصر

حمادة أنور: «افتكاسات أوسوريو كانت هضيع الزمالك أمام الاتحاد»

حمادة أنور: «افتكاسات أوسوريو كانت هضيع الزمالك أمام الاتحاد»

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر حمادة أنور: «افتكاسات أوسوريو كانت هضيع الزمالك أمام الاتحاد»، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

فتح حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، النار على المدير الفني الكولومبي للفريق خوان كارلوس اوسوريو، رغم فوز فريقه على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الممتاز.

وقال أنور، إن أوسوريو، واصل افتكاساته فى الشوط الثاني من عمر اللقاء رغم البداية الجيدة والتقدم بهدفين نظيفين سجلهما سيف الدين الجزيري، بخلاف إلغاء هدف فتوح الرائع بداعي التسلل.

وأضاف أنور، أن تدخلات أوسوريو، تسببت فى تراجع الفريق خاصة بعد تغييراته الغير مفهومة بخروج أفضل اللاعبين فى الفريق إبراهيما نداي وحسام عبد المجيد حيث أشرك الزناري وعبد الغني ومن بعدهما الجزيري ثم مصطفى شلبي، حيث لعب ناصر منسى وسيف جعفر.

وأكد أنور، أن تغيير مراكز اللاعبين تسبب في إهدار فرصة الفوز بعدد وافر من الأهداف ليعطى الفرصة لفريق الاتحاد السكندري بالعودة إلى اللقاء وكان الزمالك ممكن يضيع لو سجل الغندور أو صبري رحيل هدف التعادل.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل حمادة أنور: «افتكاسات أوسوريو كانت هضيع الزمالك أمام الاتحاد»، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا