الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بين الاتحاد والنصر.. 100 مليون يورو تقرب كانتي من الدوري

بات الفرنسي نغولو كانتي لاعب وسط الإنجليزي على أعتاب الانتقال إلى الدوري للمحترفين خلال الأيام المقبلة.

وانضم كانتي إلى تشيلسي في 2016 قادما من ، عقب قيادته الأخير لتتويج تاريخ إعجازي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" للمرة الأولى والوحيدة في تاريخه.

لكن لاعب الوسط المميز قضى الموسم الأخير له مع البلوز في دوامة الإصابات المتتالية، حيث شارك في 9 مباريات بكل البطولات صنع خلالها هدفا وحيدا دون تسجيل.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في شؤون الانتقالات الصيفية، أن كانتي بات قريبا للغاية من مغادرة تشيلسي والانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد رومانو، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن مسؤولين سعوديين من ناديي الاتحاد والنصر اجتمعوا مع اللاعب كل على حدة، من أجل إغرائه بالتوقيع لأحد الفريقين.

وأوضح أن راتب كانتي سيقترب من الـ100 مليون يورو سنويا، سواء انتقل للاتحاد أو النصر، وأن ذلك يتضمن شراء حقوق الصور والصفقات التجارية الخاصة به، مؤكدا ان اللاعب الفرنسي يعطي الأولوية للعرض السعودي.

يذكر أن الأندية تطلع لاجتذاب العديد من نجوم الصف الأول في العالم خلال الفترة الأخيرة، منذ انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في الصيف الماضي.

وبات المهاجم الفرنسي كريم بنزيما على أعتاب الانتقال إلى فريق الاتحاد السعودي، بل إن تقارير أكدت أنه أنهى كل الأمور ووقع العقود.

بينما لا يزال الانتقال المحتمل للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ، نجم سان جيرمان الفرنسي السابق، متاحا لكن مصيره غير واضح في ظل تنافس برشلونة والهلال السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا