الارشيف / رياضة / بطولات

بنزيما: بيريز حقق طفولتي.. وكنت أريد الاعتزال في ريال مدريد

ودع الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، النادي الملكي بعد مسيرة استمرت 14 عامًا، حقق خلالها 25 لقبًا في سانتياجو بيرنابيو.

النجم الفرنسي أنهى عقده مع ريال مدريد، ويقترب من الانضمام إلى اتحاد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليخوض مغامرة جديدة بعيدًا عن أوروبا.

طالع أيضًا | اجتماع بين بنزيما وإدارة اتحاد جدة في إسبانيا.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

وقال بنزيما في مؤتمر صحفي ودع من خلاله ريال مدريد: "سيكون ريال مدريد دائمًا في قلبي، سأشاهد أنا وعائلتي المباريات دائمًا".

وأضاف المهاجم الفرنسي: "كانت فكرتي أن أنهي مسيرتي مع ريال مدريد. لكن الحياة أحيانًا تظهر فرصًا أخرى. لقد كنت محظوظًا لتحقيق حلمي كطفل بفضل الرئيس فلورنتينو بيريز".

وأكمل: "لقد كانت مسيرة مميزة مع ريال مدريد. فزت بكل شيء واستمتعت بهذا النادي عندما كنت طفلًا وأنا أرى بيريز يضم رونالدو وزيدان، ثم جاء الوقت لأكون لاعبًا في ريال مدريد وأحقق حلمي".

ووجه حديثه لـ كارلو أنشيلوتي والمشجعين: "أشكر كارلو، لقد منحني الثقة منذ البداية. تعلمت منه الكثير. واليوم هو يوم حزين بعض الشيء لأنني سأرحل عن فريق قلبي. كذلك الجماهير التي منحتني كل هذه القوة. أشكركم جميعًا".

واختتم: "كما قلت في اليوم الأول، دائمًا هلا مدريد. ولا يمكنني قول أي شيء آخر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا