الارشيف / رياضة / بطولات

تيليجراف: برايتون وافق على عرض لضم ماك أليستر.. والكشف عن مبلغ الصفقة

وافق نادي برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي، على عرض نادي ليفربول للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني والفائز بكأس العالم، ألكسيس ماك أليستر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب صحيفة تيليجراف البريطانية.

ووفقا للصحيفة، فإن برايتون سمح للريدز بإكمال الانتقال عن طريق الكشف الطبي الذي سيخضع له ماك أليستر خلال الساعات القليلة القادمة، بعد التوصل لاتفاق على قيمة الصفقة.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول وبايرن ميونخ يتنافسان على ضم كييزا

وذكرت تيليجراف أنه حتى الآن لم يفصح أي ناد عن قيمة الصفقة الفعلية، لكن من المتوقع أن تصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني بعقد يمتد إلى 2027.

وقال ماك أليستر في تصريحات سابقة نشرها " إيكو": "أنا هاديء للغاية لأن لدي أيضًا إمكانية أن أكون في ناد مثل برايتون الذي رافقني في جميع الأوقات والذي أستمتع فيه حقًا".

وأضاف صاحب الـ24 عامًا: "إذا لم أضطر إلى مغادرة النادي، فسأظل سعيدًا جدًا في برايتون، لكن أنا أدرك أنه ستكون هناك احتمالات وإذا وصل عرض جيد للنادي، سنقوم بتقييمه بالنسبة لي".

ولعب ماك أليستر دورا رئيسا في فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022، وكذلك في التأهل التاريخي لفريق برايتون إلى الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ طيور النورس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا