الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بعد غرينوود.. فتاة تورط نجما جديدا في

لاحقت تهمة العنف المنزلي نجما جديدا في صفوف بعد اللاعب الإنجليزي الشاب ماسون غرينوود.

ماسون غرينوود (21 عاما) ابتعد عن الملاعب منذ بداية العام الماضي بعد إلقاء القبض عليه على خلفية اتهامه بالاعتداء على صديقته السابقة هاريت روبسون.

غير أن تهمة الاعتداء عادت لتورط لاعبا جديدا في اليونايتد وهو الدولي البرازيلي أنتوني الجناح الأيمن للفريق، الذي يعتبر النجم الأول للشياطين الحمر بجانب ماركوس راشفورد.

اتهام أنتوني بالعنف المنزلي من قبل صديقته السابقة

وحسبما كشفت تقارير صحفية، فإنه تم اتهام أنتوني بالاعتداء على صديقته السابقة غابرييلا كافالين مع تقرير للشرطة ضد اللاعب الذي كان يرتبط بعلاقة معها طوال العام الماضي.

وذكرت صحيفة "غلوبو" البرازيلية أن صديقة أنتوني قدمت شكوى ضد اللاعب لدى الشرطة يوم الإثنين الماضي، لاتهامه بارتكاب أعمال عنف منزلي وتهديدات وإيذاء جسدي


غابرييلا كافالين تقول إن أنتوني اعتدى عليها في 20 مايو/أيار الماضي، لكنها كانت مترددة قبل المضي قدمًا في تقديم لائحة الاتهامات.

ولم توضح الفتاة البرازيلية في الشكوى ما إذا كان الاعتداء المزعوم قد وقع في مدينة مانشستر أو البرازيل، خاصةً أن أنتوني يوم 20 مايو كان في إنجلترا يلعب ضد بورنموث في الجولة الـ37 للدوري الإنجليزي.

وأفادت وسائل الإعلام أن صديقة أنتوني لديها صورًا للإصابات ولقطات من رسائل التهديد، لتطلب حماية الشرطة وفحص الطب الشرعي، علما بأنه لم يصدر أي تعليق اللاعب البرازيلي أو ممثليه على تلك المزاعم حتى الآن..

ماذا قدم أنتوني مع مانشستر يونايتد؟

أنتوني انتقل إلى مانشستر يونايتد بناء على طلب مدربه السابق في أياكس، إيريك تين هاغ، مقابل مبلغ مالي كبير وصل إلى 95 مليون يورو.

ولعب صاحب الـ23 عاما 47 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات خلال الموسم المنقضي 2022-2023، ليتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 5.

يذكر أن مانشستر يونايتد خسر كأس الاتحاد الإنجليزي بعد هزيمته في المباراة الأخيرة هذا الموسم على يد مانشستر سيتي بالنهائي الذي انتهى 2-1 في ملعب "ويمبلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا