الارشيف / رياضة / بطولات

هالاند يحذر إنتر ميلان.. ويؤكد: سأتعلم المزيد من جوارديولا في المستقبل

أدلى إيرلينج هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي، بتصريحات صحفية في اليوم الإعلامي للنادي الإنجليزي، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره إنتر ميلان، السبت المقبل، على ملعب "أتاتورك" في تركيا.

وقال هالاند في تصريحاته، التي نشرها الموقع الرسمي للنادي: "سيكون الأمر مميزًا، لطالما حلمت باللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون شرفًا لي أن ألعب في هذه المباراة".

وأضاف: "ولكن هناك أيضًا مهمة يجب القيام بها، لقد أمضينا موسمًا رائعًا، لكن يتعين علينا إنهاءه بأفضل طريقة ممكنة، أعلم أننا جميعًا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا النهائي".

وأكد: "يجب أن نكون في أفضل حالاتنا أمام فريق جيد للغاية لدى إنتر ميلان، نحن متحمسون للخروج إلى أرض الملعب".

وسجل هالاند 52 هدفًا في مختلف المسابقات، في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، حيث قال: "لقد كنت متحمسًا للتحدي، كنت أعرف أنني انضممت إلى فريق حيث سيكون لدي العديد من الفرص لتسجيل الأهداف وإحداث تأثير".

اقرأ أيضًا.. كايل ووكر يطمئن جمهور مانشستر سيتي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وأردف: "لحسن الحظ كان هذا ما تمكنت من القيام به، لقد أحببت حقًا موسمي الأول هنا في مانشستر، أهدافي هي محاولة مساعدة الفريق على رفع الكؤوس في نهاية الموسم عن طريق تسجيل الأهداف".

وأوضح: "أعلم أنه إذا تمكنت من تسجيل الأهداف ودعم الفريق، فسيساعد ذلك الجميع على تحقيق أهدافهم في نهاية الموسم، بمجرد أن أسجل هدفًا، كل ما يمكنني التفكير فيه هو تسجيل التالي، هذه هي الطريقة التي أتعامل بها مع هذا الموقف وسأواصل ذلك".

ويواجه مانشستر سيتي احتمالية تحقيق الثلاثية هذا الموسم، بعدما نجح في تحقيق الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

واستطرد النرويجي: "إنه أمر لا يصدق على الإطلاق، كل واحد منا يشترك في نفس الجوع والرغبة في النجاح كل يوم، نحن نتواجد من أجل بعضنا، وهذه هي الطريقة التي يجب أن تكون إذا أردنا أن نكون ناجحين، إنها مجموعة خاصة حقًا من اللاعبين، ولكن أيضًا المدرب والطاقم الفني وجميع الموظفين خلف الكواليس".

واستمر: "أنا حقا أستمتع به، كنت أعرف أن هذا المدرب والفريق والموظفين والمرافق وكل شيء هنا في النادي سيكون على أعلى مستوى وهذا هو بالضبط ما هو عليه، بيب ومدربوه وجميع الموظفين خلف الكواليس يبذلون قصارى جهدهم لمحاولة مساعدتنا في جلب أفضل نسخة من أنفسنا إلى أرض الملعب كل يوم".

واختتم: "لقد تعلمت بالفعل الكثير من بيب وأنا متأكد من أن هناك المزيد في المستقبل كنت أعلم أنه كان علي التكيف مع مدرب جديد، وطاقم عمل جديد، وزملائي الجدد، والبيئة، لكني أشعر أنني تكيفت جيدًا وأحببت كل دقيقة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.