الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

رفض رونالدو من أجل بنزيما.. الاتحاد يحسم صفقة تاريخية جديدة

توصلت إدارة نادي اتحاد لاتفاق مبدئي لإبرام صفقة تاريخية جديدة، بعدما نجحت في التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، أسطورة ريال مدريد.

ووقع كريم بنزيما رسميا على عقود انتقاله لاتحاد جدة لمدة 3 سنوات، مقابل 100 مليون يورو سنويا، بحسب ما أعلنه النادي مساء الثلاثاء.

جاء ذلك، بعدما أعلن ريال مدريد رحيل بنزيما عن صفوف الفريق، بعد 14 عاما من البطولات والإنجازات الفردية والجماعية.

تفاصيل صفقة الاتحاد التاريخية

بحسب ما أورده الصحفي الإيطالي "رودي غاليتي" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن الاتحاد حسم صفقة الفرنسي الآخر نغولو كانتي، لاعب وسط الإنجليزي.

وأوضح المصدر أن الاتحاد توصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب، بعدما نجح في تلبية جميع طلبات بطل كأس العالم 2018.

وأكد الصحفي الإيطالي الخبير في انتقالات كرة القدم، أن الاتحاد سيعلن عن الصفقة في غضون 48 ساعة فقط، بعدما رفض اللاعب الانتقال لصفوف النصر، الذي يضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


من جانبه، أوضح الصحفي الإيطالي الآخر "فابريزو رومانو" عبر موقع "تويتر"، أن الصفقة تمت بعدما قدم الاتحاد عرضا تبلغ قيمته 100 مليون يورو سنويا.

وأشار "رومانو" إلى أن هذا المبلغ الضخم، سيكون شامل حقوق الصور والإعلانات وغيرها من الأمور الأخرى.

وسيرحل كانتي عن صفوف تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، بعدما قضى 7 سنوات رفقة "البلوز"، محققا العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

ماذا قدم كانتي مع تشيلسي؟

شارك كانتي مع تشيلسي في 269 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 13 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة.

وتوج لاعب الوسط الفرنسي صاحب الـ32 عاما مع تشيلسي بـ6 ألقاب، يأتي على رأسها دوري أبطال أوروبا.

ولكن على مدار الموسم الحالي، شارك كانتي في 9 مباريات فقط صنع خلالها هدفا واحدا، الإصابة التي عانى منها على مستوى الركبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا