الارشيف / رياضة / ايوا مصر

الأهلى يتدرب مرتين فقط فى استعدادًا لنهائى أفريقيا أمام الوداد

الأهلى يتدرب مرتين فقط فى استعدادًا لنهائى أفريقيا أمام الوداد

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الأهلى يتدرب مرتين فقط فى المغرب استعدادًا لنهائى أفريقيا أمام الوداد، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته في المغرب مرتين فقط استعداداً لمباراة الوداد في نهائي أفريقيا ، حيث تقرر سفر الفريق للمغرب يوم الخميس المقبل بعد خوض مراناً صباحياً بإستاد التتش ليكتفي الأهلي بالتدريب مرتين فقط في المغرب.

وحدد النادي الأهلي يوم 8 يونيو الجاري موعداً للسفر إلى المغرب لخوض مباراة الوداد يوم 11 الشهر ذاته في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الأهلى يتدرب مرتين فقط فى المغرب استعدادًا لنهائى أفريقيا أمام الوداد، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا