الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

4 ثوانٍ تكفي.. رياض محرز ينزع تاريخ هالاند ()

تم تحديثه الأربعاء 2023/6/7 12:15 ص بتوقيت أبوظبي

خطف الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، الأنظار في تدريبات فريقه، بلمحة فنية رائعة، كان النرويجي إيرلينغ هالاند ضحيتها.

ويستعد مانشستر سيتي لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد نظيره إنتر ميلان، مساء السبت المُقبل، بمدينة إسطنبول التركية.

ويواصل السيتي الاستعداد لخوض هذه المباراة المُرتقبة، بتجهيز جميع أسلحته الدفاعية والهجومية التي يأتي على رأسها رياض محرز.

واعتاد محرز على تقديم اللمحات الفنية في التدريبات من خلال المرور من زملائه وتمرير الكرة بين الأقدام وغيرها من الألعاب السحرية.

والتقطت عدسات الكاميرا، لمحة فنية رائعة من رياض محرز في تدريبات مانشستر سيتي التي أقيمت الثلاثاء، حيث أهان من خلالها زميله هالاند خلال 4 ثوانٍ فقط.

المثير في الأمر، أن بعدما نجح محرز في المرور من هالاند، سقط الأخير أرضا بصورة غريبة، قبل أن يفر النجم الجزائري هربا بالكرة.

جاء ذلك، بعد الموسم المميز الذي قدمه هالاند على المستويين المحلي والأوروبي، إذ توج بجائزة الحذاء الذهبي كهداف لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 هدفا.

فضلا عن ذلك، حصل المهاجم الشاب على جائزة أفضل لاعب شاب ولاعب العام في إنجلترا من جانب رابطة البريميرليغ والنقاد الرياضيين.

أيضا، يتصدر هالاند جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفا، وأمامه فرصة لتسجيل المزيد في المباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا